• فنادق لاندمارك الفاخرة

    أفضل المواقع في لندن

    أفضل المواقع في لندن

    تقع فنادقنا فئة الأربع والخمس نجوم في بعض من أفضل المواقع في لندن. استمتع بالأناقة والرفاهية فئة الخمس نجوم في فندق رويال هورسغاردز بالقرب من إمبانكمنت أو فندق كمبرلاند رمز التصميم المعاصر أو ماربل آرك أو أحد فنادقنا الثلاثة الأخرى التي تحتل مواقع مركزية.

  • الأحداث والأخبار

    الشكل الجديد لتسجيل الدخول عبر الإنترنت

    الشكل الجديد لتسجيل الدخول عبر الإنترنت

    الآن أصبح بإمكانك تسجيل الدخول في فندق كامبرلاند عبر الإنترنت قبل وصولك من خلال هذه الخدمة الجديدة الحصرية التي يقدمها الفندق، مما يمنحك وقتًا جيدًا للاسترخاء والراحة أثناء الإقامة - فما عليك سوى استلام المفاتيح لدى وصولك.

  • الباقات والعروض

    تمتع بقسيمة تسوق قيمتها 50 جنيهًا إسترلينيًا

    تمتع بقسيمة تسوق قيمتها 50 جنيهًا إسترلينيًا

    دلل نفسك مع باقة التسوق المتساهلة التي نقدمها واستمتع بأماكن الإقامة الفاخرة ووجبة الإفطار لبدء يومك نشيطًا واحصل على قسيمة تسوق مجانية تبلغ قيمتها 50 جنيهًا إسترلينيًا.

  • المطاعم والبارات

    استمتع بتناول أطيب الأطعمة وأفخرها صنفًا

    استمتع بتناول أطيب الأطعمة وأفخرها صنفًا

    تشكيلة المطاعم والحانات مغرية شأنها شأن القوائم، والديكورات الداخلية عصرية بديعة لا تقل إبداعًا عن الأطعمة الرائعة. لا تتردد في زيارتنا للاستمتاع بأجود أنواع الطعام، سواء أكان ذلك مشروبًا تتناوله قبل الذهاب إلى المسرح أو استراحة تبعدك عن عناء التسوق بتناول وجبة تعين على الاسترخاء أو شاي تتناوله بعد الظهر في محيط المكان الرائع أو كوكتيل تتناوله في أحد الحانات الأنيقة لدينا للاستمتاع بالدفء والحماسة الجماعية.

  • الاجتماعات والمناسبات

    المساعدة في الوصول إلى النجاح

    المساعدة في الوصول إلى النجاح

    بالنظر إلى التصميم الداخلي الأنيق والهندسة المعمارية التاريخية والخدمة الممتازة، يمكنك أن تستضيف أحداثًا فريدة وناجحة - بدءًا من اجتماعات المجالس وصولاً إلى المآدب سواءً أكانت أحداث زمالة أم حفلات زفاف، ونحن على استعداد تام لجميع المناسبات ونقدم خدمة ممتازة خالية من النواقص.

• OFFERS & PACKAGES

    Stay & Play

    Stay & Play

    We've teamed up with Grosvenor Casinos to bring you our exclusive 'Stay & Play' package in the City that never sleeps. Take a break in one of our iconic central London hotels for a truly unforgettable weekend away.

  • Guoman Shopping Experience

    Guoman Shopping Experience

    Guoman Shopping Experience

    Treat yourself to our indulgent shopping package to enjoy luxury accommodation and a lovely breakfast to kick start your day. We will give you a complimentary £50 shopping voucher for either Selfridges Department store or Westfield Stratford Shopping Centre.

  • NEWS & EVENTS

    New Online Check-in

    New Online Check-in

    Book online and make every minute count thanks to our new express check-in service, allowing you to simply pick up your room key on arrival at your chosen hotel – giving you more free time to enjoy your break.

  • RESTAURANTS & BARS

    ENJOY THE FINEST DINING IN STYLE

    ENJOY THE FINEST DINING IN STYLE

    The choice of restaurants and bars is as tantalising as the menus. The interiors are as stylish as the food is exquisite. So come and enjoy the finest dining, whether it be a pre-theatre drink, a break from West End shopping with a relaxed meal, Afternoon Tea in glorious surroundings, or soaking up the atmosphere with a cocktail in one of our chic bars.

  • MEETINGS & EVENTS

    HELPING DELIVER SUCCESS

    HELPING DELIVER SUCCESS

    With stylish interior design, historical architecture and superior service, you can host unique and successful events – from board meetings to banquets, from associate events to weddings - we’re flexible for sizes and offer seamless superior service.